قسم قصص النجاح

قصص نجاح واقعية

قصص نجاح واقعية

قصص نجاح واقعية من موظفة الي سيدة اعمال بارزة قصة آنا روس تحررت من الوظيفة التي كانت تعتقد انها وظيفة العمر واستطاعت ان تكون من ابرز سيدات الأعمال النجاحة .

تخرجت آنا روس من احد جامعات نيوزيلندا بعد ان انتهت من دراسة فنون الأزياء ، وعملت بعد التخرج كمصممة ازياء في شركة لها اسمها الكبير والمعروف بأحدي ولايات استراليا ، وكانت آنا روس تعمل نحو 90 ساعة في الأسبوع مقابل مبلغ مالي قليل وكانت لاتشعر بالمتعة في هذا العمل وكانت محبطة من هذة الوظيفة لذا اخذت قرار الأبتعاد عن تلك الوظيفة وتقديم استقالتها .

بداية قصة نجاح آنا روس

وذكرت آنا روس ان اتخاذ قرار الأستقالة والبعد عن مجال الأزياء كان قرار صعب لها بعد ان انقت اكثر من 60 الف دولار استرالي في مجال الأزياء للحصول علي تلك الدرجة الجامعية .

كانت آنا روس تدير عملا تجاريا خاص بها في وقت فراغها وذلك للخروج من الروتين اليومي للعمل والحفاظ علي ما لديها من قدرة علي الأبداع .حيث منذ ان كانت طالبة في الجامعة نيوزيلندا  كانت تعمل في مجال تصنيع الملابس وبعد ان انتقلت الي ملبورن تحولت إلى مجال تصميم الأزياء والمجوهرات في عام 2009 ، وكانت تلك المنتجات التي تصنعها تحمل العلامة التجارية باسم “كيستر بلاك” .

ثم طرأت فكرة علي آنا روس انتاج طلاء مميز للأظافر لتقدمة هدية مع بيع منتجاتها ، حيث قضت عاما في دراسة وبحث الكيمياء المعقدة لأنتاج طلاء الأظافر واسعانت بمساعدة لها متخصصة في مجال الكيمياء لمساعدتها في انتاج طلاء الأظافر بجميع الألوان الستة .

ثم أخذت قرار عام 2012 ان تتوقف عن انتاج المجوهرات وتركز كل اهتمامها ووقتها علي المنتج الجديد من طلاء الأظافر بعد ان نال اعجاب الكثيرين , حيث قالت آنا روس خلال ثلاثة اشهر تمكنا من زيادة دخلنا لثلاثة أضعاف ما كان عليه في العام السابق من خلال انتاج طلاء الأظافر .

بعد مرور خمس سنوات حتي الأن اصبحت علامة  ” كيستر بلاك ” من اشهر العلامات التجارية في انتاج مواد التجميل ، واصبحت منتجاتها تباع في كل من الولايات المتحدة وماليزيا واليابان ، وهذة قصة نجاح آنا روس قصة نجاح واقعية حصرية بمساعدة موظفة واحدة , وهذة القصة واحدة من كثير قصص الملهمة عن النجاح .

قصة نجاح قصيرة لطلاء الأظافر

تقول انا روس ان طلاء الأظافر الذي انتجته يتميز عن المنتجات الأخري بانه منتج نباتي وخالي من المواد الكيميائية الضارة التي يمكن العثور عليها في المنتجات المنافسة التي لها علامات تجارية معروفة .

قصص نجاح واقعية لانا روس بدأت بترويج منتجاتها لطلاء الأظافر من مواقع التواصل الأجتماعي حيث تميزت روس بمهارة استخدام مواقع التواصل الأجتماعي حيث كانت تستهدف جمهورها بدقة لدعم شركتها والترويج الجيد لها حتي استطاعت بناء جمهور ضخم ومتابع لها علي جميع مواقع التواصل الأجتماعي .

قصص نجاح واقعية , قصص نجاح قصيرة , قصص عن النجاح , قصص ملهمة عن النجاح , قصص نجاح رجال اعمال من الصفر , قصة نجاح

قصة نجاح انا روس قصة ملهمة عن النجاح حيث ذكرت ان اسم علامتها التجارية واختياره بدقة ” كيستر بلاك ” التي يشير الاسم الأول منها إلى اسم شاطئ في نيوزيلندا قد دفع الناس للأعتقاد بأن تلك الشركة اكبر من الحجم التي هي عليها .

وذكرت روس رغم ادارتها لشركة الا انها اصبحت اقل ضغطا في حياتها مما كانت عليه في وظيفتها السابقة في شركة الأزياء التي كانت تعمل بها .

مقر شركة كيستر بلاك بمدينة ملبورن تفتح لمدة اربع ايام في الأسبوع فقط ، وذكرت روس انها تقضي بعض الوقت كل الصباح علي اريكة مكتبها في التامل والتفكير في تطوير وتنمية شركتها ، تستقطع بعض الوقت لممارسة اليوجا .

وقالت روس ان سبب نجاجها هو اصرارها وعزيمتها لأنجاز ذلك العمل ، واتخاذ المخاطر ووضع كل طاقتها وقوتها وراء تلك المخاطر ، وكانت تستأجر بعض العاملين من خلال منصات العمل الحر مثل المصورين والمصممين والمصنعين حسب متطلبات المشروع التي تعمل عليه من فترة لاخري .

تحقق شركة ” كيستر بلاك ” نجاحا مستمرا في أستراليا والخارج ، وتحاول ان تستمر في التوسع في مختلف البلدان .

تلك كانت قصة انا روس قصص نجاح قصيرة من احدي قصص نجاح واقعية , انا روس من قصص نجاح رجال اعمال من الصفر , قصص ملهمة عن النجاح

اقرأ المزيد عن :

 

نبذة عن
قصص نجاح واقعية لعام 2018
عنوان المقال
قصص نجاح واقعية لعام 2018
الوصف
قصص نجاح قصيرة , قصص ملهمة عن النجاح , قصة نجاح آنا روس من موظفة الي سيدة اعمال بارزة , قصص نجاح واقعية عن سيدة تركت عملها الوظيفي لتدير احدي اكبر شركات طلاء الأظافر ، قصص عن النجاح , قصص نجاح رجال اعمال من الصفر
المؤلف
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock